ملاحظة هامة : قد يتم حظر حسابك حالما قمت بتطوير المستويات أو حصلت على ذهب اللعبة بشكل غير شرعي أو إستخدمت بطاقات الائتمان و حسابات باي بال المسروقة .
+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: رجوع روح المنافسه الى سيرفر الرعب

عضو متألق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة es350 مشاهدة المشاركة

وش هالعذر التافه ؟؟
    تحب اصورلك اشوفك كم مواطن بالحلف ؟؟
    وبعدين ليش معلق بحساب وهمي !!!

5] كبيرنا جبل شامخ ---------------------- وصغيرنا جمرة لاتداس
    معارك حلوه وجميله بشكل لارجاع السرفر لقوته المعهودة والغرض من اقامة المعارك احياء كلمة
    الرعب بكل المقاييس مبروك للحلفين اللعب النظيف ومبروك للحفين الاخوه بعد المعركه والايام التي
    تاتي سوف تكون للاحسن ولكن هنالك نقطتين مهمتين احب ان اقولها لصاحب التقرير والاخ علي علوش
    ياصاحب التقرير الجميل كاتب من اعظم المعارك واقوى المعارك هي صيد اللاعب ريمو وهل تعرف انت
    ريمو شو رتبته وفرحان اوي بتقرير انا Devilواحب اقلك تعال صيدني ولك كل الفخر وانزل خوذتي احترام ليك
    مو تصيد لاعب رقيب بص على تقارير المعارك هل لهو مشاركات في كل المعارك اذا لهو فلك الفخر والاعتزاز اما
    الرد على الاخ علوش اخي الغالي بكل فخر واعتزاز نشارك بكل المعارك بخمسه واو ست حسابات لاغيرها وتقاربر
    تبت بذلك لامحل افتراء ولاكذب وانتم تهجمون بما لايقل عن 30 حساب ولانهاب احد ولانخاف احد ونحنو اهل للقتال
    خلقنا من اجل عبادة الله والايمان برسول الله واصبحنه رجال للقتال القتال الشريف والاخوه الصادقه بين الحلفين مبروك
    للحلفين وندعو كافة الاخوه الرجوع للسرفر من اجل المتعه والهزار بدون علوش
    اخوكم
    Devil
    ابو حسين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NO1 مشاهدة المشاركة
    5] كبيرنا جبل شامخ ---------------------- وصغيرنا جمرة لاتداس
    معارك حلوه وجميله بشكل لارجاع السرفر لقوته المعهودة والغرض من اقامة المعارك احياء كلمة
    الرعب بكل المقاييس مبروك للحلفين اللعب النظيف ومبروك للحفين الاخوه بعد المعركه والايام التي
    تاتي سوف تكون للاحسن ولكن هنالك نقطتين مهمتين احب ان اقولها لصاحب التقرير والاخ علي علوش
    ياصاحب التقرير الجميل كاتب من اعظم المعارك واقوى المعارك هي صيد اللاعب ريمو وهل تعرف انت
    ريمو شو رتبته وفرحان اوي بتقرير انا Devilواحب اقلك تعال صيدني ولك كل الفخر وانزل خوذتي احترام ليك
    مو تصيد لاعب رقيب بص على تقارير المعارك هل لهو مشاركات في كل المعارك اذا لهو فلك الفخر والاعتزاز اما
    الرد على الاخ علوش اخي الغالي بكل فخر واعتزاز نشارك بكل المعارك بخمسه واو ست حسابات لاغيرها وتقاربر
    تبت بذلك لامحل افتراء ولاكذب وانتم تهجمون بما لايقل عن 30 حساب ولانهاب احد ولانخاف احد ونحنو اهل للقتال
    خلقنا من اجل عبادة الله والايمان برسول الله واصبحنه رجال للقتال القتال الشريف والاخوه الصادقه بين الحلفين مبروك
    للحلفين وندعو كافة الاخوه الرجوع للسرفر من اجل المتعه والهزار بدون علوش
    اخوكم
    Devil
    ابو حسين
    ابو حسين الغالى كل عام وانت بخير
    لكن اللاعب ريمون مش رقيب زى ما بتقول اتفضل شوف رتبته هنا
    وما فى داعى تنزل خوذتك انت تتشال على الرأس ولله يكفى احترامك يتحدث عن شخصيتك
    وكلنا اخوه واحباب حتى فى المعارك لكنى صدت
    الكاسر مع احترامى لك الى هو مدير الحلف الى اعلى منك قوه وتصنيف
    هو صادنى مره وانا رديت الصيده 2 ومع ذلك مش بحب العب على الصيد ولله عمرى لانها حاجه بايخه وملهاش طعم لكن الكاسر بدأ والبادى اظلم
    وكفوو على المعارك يا غالى
    تحياتى لك

مشكور اخي الغالي على ردك الجميل وان دل على شيء يدل على اخلاقك العاليه ريمون الرجل والله مايمتلك اي معدادت غير الجساره واشويه ضوئي هنا الخبره تلعب دوره هو مع احترامي لريمو لو بيعرف يفعل خاصية 10 في الميه
    ويسحب البطل وكلنا نعرف الصيد باي وقت انا بنسبه ليه اكره شيئين في اللعبه الاستعمار والصيد انا لاعب بقول يافلان انا جايك موجود اهجم عليك واله لا واسئل عني اخي الغالي بكل السرفرات بيقلك ابو حسين لايهجم على شخص مش
    موجود ولابيصيد اخي لكند علوش زعلان عليه من راد على الموضوع ليه يمنيل يعلوش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legen مشاهدة المشاركة
    [FONT="]ابو حسين الغالى كل عام وانت بخير
    لكن اللاعب ريمون مش رقيب زى ما بتقول اتفضل شوف رتبته هنا
    وما فى داعى تنزل خوذتك انت تتشال على الرأس ولله يكفى احترامك يتحدث عن شخصيتك
    وكلنا اخوه واحباب حتى فى المعارك لكنى صدت
    [/FONT]
    [FONT="]الكاسر [/FONT]مع احترامى لك الى هو مدير الحلف الى اعلى منك قوه وتصنيف
    هو صادنى مره وانا رديت الصيده 2 ومع ذلك مش بحب العب على الصيد ولله عمرى لانها حاجه بايخه وملهاش طعم لكن الكاسر بدأ والبادى اظلم
    وكفوو على المعارك يا غالى
    تحياتى لك
    هههههههههههه مبروك الصيد
    انا صايد لك 20 بطل هههههههههههههه وانت 3 بدون معدات وفرحان ههههههههههههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GS460 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه مبروك الصيد
    انا صايد لك 20 بطل هههههههههههههه وانت 3 بدون معدات وفرحان ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههه يعنى حاجه تتصدق انك تدخل هجوم على المدينه بتاعتى بدون معدات ولله اى حد عبيط مش هيبلع ولا هيقبل كلمه بدون معدات دى
    ودليل ان انت داخل بمعدات انى قلت البطل التانى بتاعى عامل شغل انت قلت الى فرق الوهمى الى فى الاول
    وحتى لو داخل بدون معدات ابطالى لما انت صدتنى كانت بدون معدات وكلها مشاه
    وكمان صايد للاعب عندك فى الحلف 54 بطل موجب 102 مليون شرف
    تحياتى

كفؤ للفائز وهارد لك للخاسر
    برجاء عدم التجريح ف المنتدي ... يمكنكم عمل التحديات مرة اخري واثبات كفاء كل واحد

لن ينتزع حبي لله ولرسوله محمد صلى الله عليه وسلم احدا

ولن انسا عمالقة التاريخ صحابة رسول الله رضوان الله عليهم

إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

كفو وحوش الدمار هانت علي الدمج ان شاء الله واسود القوة بتعرفكم مين الاسود بتتشرطو علي ناس اقل منكم مع احترامي لهم لكن الفارق كبير لسانكم بيدخل جوه ان شاء الله بعد الدمج وبيتعمل معاكم الصح
    صل الله علي محمد صل الله عليه وسلم
    لك ما تمنيت اذا اردت تحقيقه بأفعالك وليس بكلامك ومبرراتك
    ♣Rebecca Quin IS my Life♣

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussmax10 مشاهدة المشاركة
    كفو وحوش الدمار هانت علي الدمج ان شاء الله واسود القوة بتعرفكم مين الاسود بتتشرطو علي ناس اقل منكم مع احترامي لهم لكن الفارق كبير لسانكم بيدخل جوه ان شاء الله بعد الدمج وبيتعمل معاكم الصح
    على راسي واحنا منتظرين الدمج بفارغ الصبر ..
    بس ياريت لو تحسن كلامك واسلوبك .. بالاخير هي مجرد لعبة !
    مافي داعي لجملة "لسانكم بيدخل جوة بعد الدمج"
    منتظريكم انت وحلفك
    ألقى صدورَ الخيل وهي عوابسٌ
    وأنا ضَحوكٌ نحوها وبشوشُ
    إني لأعجبُ كيف ينظرُ صورتي
    يوم القتالِ مبارزٌ ويعيشُ

===============
    الاسم : الايمن
    سيرفر : الرعب
    حـلـف : DAMAR
    ===============

عضو متألق الصورة الرمزية husam85ma
    مقالات المدونة
    2
    هههههههههههههه الكاسر طول عمرك مزرعه ومين مزرعه يلي قال الكاسر معتزل ممممممممممممم كفووووو دمار اختكم هبه مسؤؤؤله المنتدي مممممممممممممم
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت ".

النهي عن القول بغير علم:
    قوله - تعالى -: {وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ} [النحل: 116].

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2